حملات

مناشدة عاجلة لإنقاذ حياة المريض أحمد عبد الرحيم الحنفي
16/01/2015

مناشدة عاجلة
لإنقاذ حياة المريض أحمد عبد الرحيم الحنفي


تناشد المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان "شاهد" وزارة الصحة اللبنانية، ووكالة الأونروا في لبنان وتجمع أطباء فلسطيني أوروبا، والمؤسسات الإنسانية الأخرى في لبنان والخارج، وأصحاب الأيادي البيضاء بضرورة التدخل السريع ومد يد العون الإنساني والأخوي لإنقاذ حياة اللاجئ الفلسطيني أحمد عبد الرحيم الحنفي، الذي يعاني من تشمع الكبد. ويحتاج اللاجئ أحمد الحنفي لإجراء عملية زرع كبد بأسرع وقت ممكن في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت.

تبلغ تكلفة العملية الجراحية 100000$ أمريكي (مئة ألف دولار أميركي) حسب التقديرات الأولية الصادرة من الجامعة الأمريكية، وتقرير الدكتور المعالج.

أحمد عبد الرحيم الحنفي هو لاجئ فلسطيني في لبنان، متأهل وأسرته مكونه من 6 أفراد ويبلغ من العمر 39 عاماً، علما إنه لا يتوفر لديه من المبلغ المطلوب للعلاج شيئا بسبب عدم قدرته على العمل منذ بداية مرضه. ويعتمد أحمد الحنفي اعتماداً كلياً على المساعدات الإنسانية التي تساعده في الإنفاق على أسرته وعلى شراء بعضٍ من أدويته الباهظة الثمن.

إننا في المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان "شاهد" ومن واقع متابعتنا للواقع الصحي للاجئين الفلسطينيين في لبنان، نطلق مناشدة عاجلة لتصل إلى أصحاب القلوب الرحيمة علّها تبادر في مساعدة هذا اللاجئ الفلسطيني وإنقاذ حياته ليعود إنسانا منتجاً يعول أفراد أسرته، وكان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.

ملاحظة: لمن يود التبرع الإتصال على رقم المؤسسة التالي: 01308013 أو 70142893

بيروت في 16/1/2015
المؤسسة الفلسطينية لحقوق الانسان"شاهد"