تبرع الان

شكرا لاهتمامك للمساهمة في توفير الحماية القانونية للاجئين الفلسطينيين

(شاهد) تتلقى حاليًا التمويل من عدد من المنظمات الأممية التي تحظى باحترام كبير. نحن نتطلع الآن إلى توسيع مصادر التمويل لدينا حتى يتمكن الأفراد المعنيون والمؤسسات الأصغر من المساهمة في دعم حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

من خلال تحويل الأموال من حسابك البنكي إلى حساب المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد)، يمكنك أن تكون شريكا في عملية الدفاع عن الفئات المهمشة من اللاجئين الفلسطينيين.

في إطار الدفاع عن حقوق الإنسان الفلسطيني في لبنان تقوم المؤسسة بأربع مهام رئيسية وهي مهمة تثقيف المجتمع الفلسطيني على حقوق الإنسان من خلال برامج توعية وحلقات نقاش ودورات تدريبية، ومهمة الدفاع القانوني والحقوقي من خلال آليات حقوقية مهنية أهمها المناصرة الحقوقية، ومهمة التشبيك وبناء التحالفات القانونية مع المنظمات الحقوقية الأخرى ومهمة تقديم الاستشارات القانونية.

سياسة التبرع الأخلاقي

ترحب (شاهد) فقط بتبرعات الأفراد والمنظمات التي تؤمن بالمبادئ العالمية لحقوق الإنسان وتؤيد تطبيق القانون الدولي الإنساني. لهذا السبب لن تقبل أي تبرعات تخالف هذه المبادئ كما لن يتم قبول أي تبرعات مجهولة.

لمساعدتنا في تطبيق سياستنا الخاصة بتلقي التبرعات يجب على جميع المتبرعين إرسال بريد إلكتروني إلى pahrwitness@gmail.com لإعلامنا بما يلي:

1.تفاصيل الاتصال بالجهة المانحة، بما في ذلك الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني والهاتف العادي.

2.المبلغ المقدم لمساعدة حقوق الإنسان للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

3. تفاصيل الحساب.

نشكرك مقدمًا على أي تبرعات تقدمها إلى ا لمؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد)

 :تستقبل  المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) تبرعاتكم من أجل مساعدتها في تقديم خدماتها الحقوقية والمطلبية للاجئين الفلسطينيين في لبنان على ارقام الحسابات التالية


رقم الحساب: 224541

IBAN NO: LB750108 0000 0000 0062 2454 1002 :