شاهد تلتقي وفداً شبابياَ ماليزياً داعماً للقضية الفلسطينية

شاهد تلتقي وفداً  شبابياَ ماليزياً داعماً للقضية الفلسطينية

(شاهد) تلتقي وفداً  شبابياَ ماليزياً داعماً للقضية الفلسطينية

زار وفد شبابي من جمعية الإسراء الماليزية مقر المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) في بيروت، ضم الوفد مجموعة من المتضامنين مع القضية الفلسطينية.

وقد تحدث خلال اللقاء مدير "شاهد" محمود الحنفي شارحاً للضيوف عن واقع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وتأثير أزمة اللاجئين الفلسطينيين من سوريا الى المخيمات الفلسطينية في لبنان. وعلى وجبة الغداء، قدمت شاهد للوفد ضيافة تراثية فلسطينية.
هذا وقد رافقت (شاهد) الوفد الزائر في جولة ميدانية داخل مخيمات بيروت، وذلك للاطلاع عن كثب على أوضاع اللاجئين من خلال اللقاء مع الفعاليات الاجتماعية والأيتام وأسرهم.

كما اصطحب فريق عمل (شاهد) الوفد الزائر الى الحدود اللبنانية الفلسطينية، بدءاً من منطقة الناقورة مروراً بالقرى الحدودية. خلال الجولة الحدودية عبر الوفد عن تضامنه ووقوفه الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته الإنسانية وحقه في العودة الى وطنه فلسطين.

وعند منطقة المطلة على سهل الحولة الفلسطيني قدمت (شاهد) هدية رمزية للوفد الزائر، وهي عبارة عن شال فلسطيني ولوحة للمسجد الأقصى المبارك، تعبيراً عن حاجة فلسطين والقدس لحشد الطاقات في سبيل الدفاع عن القضايا الإنسانية المحقة.  

بيروت 02/04/2013
المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد)