(شاهد) تكرم الدكتور وائل ميعاري

(شاهد) تكرم الدكتور وائل ميعاري

 

 

(شاهد) تكرم الدكتور وائل ميعاري

 

كرمت المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) الدكتور وائل ميعاري مدير عيادة صيدا المركزية في الأونروا حيث قدمت له درعاً تكريمياً تقديراً لجهوده المميزة وتفانيه في تقديم الرعاية للمرضى الفلسطينيين. وضم وفد (شاهد) كل من مدير المؤسسة الدكتور محمود الحنفي، ومنسق العلاقات العامة والإعلام محمد الشولي ومدير مكتب شاهد في منطقة صور محمود داوود.

 

ويحظى الدكتور وائل ميعاري باحترام  كبير من المرضى الفلسطينيين بسبب المهنية التي يتمتع بها وبسبب معاملته الإنسانية لهم رغم ظروف العمل الضاغطة، حيث أن عيادة مدينة صيدا تقدم خدمات للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا وضواحيها وعيادات المية ومية والمناطق الأخرى، فضلاً عن المرضى من اللاجئين الفلسطينيين من سوريا.

 

وتمنت (شاهد)للدكتور وائل ميعاري دوام الهمة والعافية لما فيه خير لشعبنا الفلسطيني. كما تمنت لكل موظفي الأونروا مزيداً من التفاني والتضحية. ودعت (شاهد)لضرورة التمسك بوكالة الأونروا بكل مؤسساتها الصحية والتعليمية والاجتماعية وأن ترصد الموازنات الكافية كي تلبي حاجة شعبنا الفلسطيني في لبنان.

 

 

 

ويأتي تكريم الدكتور ميعاري ضمن برنامج تقوم به (شاهد) لتكريم موظفين آخرين في المناطق الأخرى تقديراً لجهودهم في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان.

 

بيروت في 2/8/2016

 

المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد)