فلسطين والقانون الدولي
(شاهد) تلتقي قيادة مخابرات الجيش اللبناني في منطقة الجنوب
استقبل العميد فوزي حمادي مدير فرع الجنوب في مخابرات الجيش اللبناني وفداً من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) في مكتبه في صيدا. ضم الوفد مدير المؤسسة الدكتور محمود الحنفي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ محمد الشولي ومدير مكتب (شاهد) في منطقة صور الأستاذ محمود داوود.
قدم الوفد الزائر التهاني للعميد بحلول شهر رمضان المبارك وبتسلمه منصبه الجديد متمنياً له التوفيق في عمله، وكما ناقش معه قضايا حقوقية عامة تتعلق بواقع اللاجئين الفلسطينيين ومعاناتهم في  مخيمات منطقة الجنوب، لا سيما مخيم عين الحلوة وضرورة العمل والإسراع في حل ملف المطلوبين داخله.
كما ناقش الوفد مع العميد حمادي ضرورة وضع آلية عمل جديدة لإدخال مواد البناء الى المخيمات الفلسطينية، سواء للحالات الفردية، أم لمشاريع الأونروا المختلفة في تلك المخيمات .
من جهته أكد العميد حمادي تفهمه للقضايا الحقوقية والإنسانية المثارة، واعد بأنه سيبدل المزيد من الجهود لإيجاد حل إنساني وقانوني لملف المطلوبين في مخيم عين الحلوة فضلا عن وضع آلية أكثر يسرا في إدخال مواد البناء للمخيمات. 
كما أكد العميد حمادي للوفد الزائر على أهمية التواصل الفعال لمتابعة جميع القضايا الطارئة وبأنه سيتخذ إجراءات وخطوات جديدة تراعي الظروف الإنسانية  ومبادئ  حقوق الإنسان.  
بيروت في 5/6/2017
المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد)